أخبار محلية

أمانة عسير و بلدياتها تسجل 29 مخالفة للإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فايروس كورونا خلال يوم

 

مجد الوطن/فاطمه قرعه القحطاني

حررت أمانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة خلال يوم أمس 29 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية المرتبطة للحد من تفشي فايروس كورونا المستجد 19.
وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك المخالفات جرى رصدها من خلال الجولات الميدانية التي نفذتها الأمانة والبلديات التابعة لها .
و على ضوء ذلك تم ضبط الأسواق و المنشآت المخالفة و تحرير نحو 29 مخالفة بحقها و ذلك لعدم تطبيقها البروتوكولات البلدية الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية و عدم الالتزام بها مما تسبب بتكدس المتسوقين و العاملين في تلك المنشآت التجارية بجانب عدم التزامها بالتدابير الصحية الوقائية المرتبطة بفايروس كورونا المستجد 19.
مبينا بأن الجهود الرقابية التي تقوم بها أمانة المنطقة و بلدياتها جاءت بتوجيهات من صاحب السمو الملكي تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وبمتابعة مباشرة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ماجد بن عبدالله الحقيل، لتكثيف الحملات الاحترازية والوقائية حرصاً منهما على صحة وسلامة الجميع .
مهيبا المواطنين والمقيمين بالاتصال على رقم البلاغات الموحد 940 في حال وجود ملحوظة أو مخالفة بلدية للتعامل معها وفق الأنظمة والتعليمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى