أخبار محلية

بلدي مركز القفل يناقش في اجتماعه الـ 79 شكاوى المواطنين

 

صامطة _ المركز الإعلامي:

عقد المجلس البلدي ببلدية مركز القفل التابع لمحافظة صامطة صباح اليوم الأحد إجتماعه التاسع والسبعين، وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي عبده بن علي محنشي واعضاء المجلس

وقد بدء الاجتماع بالترحيب برئيس بلدية القفل م مشاري بن حسن الحاذق والذي باشر العمل خلفاً للرئيس السابق محمد بن حسن الحامظي متمنين له التوفيق في مهام عمله رئيساً لبلدية القفل.

وناقش أعضاء المجلس البلدي خلال الإجتماع جميع المحاضر السابقة والتي تمت خلال عام ١٤٤١ ، ودراسة العوائق التي واجهت التوصيات الصادرة في الاجتماعات خلال العام الماضي.

كما ناقش أعضاء المجلس الشكاوى التي رفعها المواطنين من أهالي مركز القفل والقرى التابعة لها وتدوينها للعمل على معالجتها والتجاوب معها وفق المهم منها بعد التنسيق مع بلدية القفل بهذا الشأن من اجل راحة الأهالي وتلبية احتياجاتهم الضرورية من الخدمات البلدية بأسرع وقت ممكن.

ومن جانبه قدم رئيس المجلس البلدي عبده محنشي شكره لأعضاء المجلس على تفاعلهم الدائم ومتابعتهم المستمرة، وكذلك التجاوب السريع من قبل بلدية المركز للعمل على تنفيذ توصيات المجلس ومناقشة ما يوجهها من معوقات، والعمل على تذليلها من أجل راحة سكان واهالي المركز والقرى التابعة له.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى