أخبار محلية

الفنان هيثم الشاولي يستعد لافتتاح معهد MSM لتعليم الفنون والموسيقى بجدة

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

استعداداً لافتتاح مركز فني متخصص لتعليم العزف على الموسيقى باسم الشاولي MSM لتعليم الفنون والموسيقى بجدة رسمياً في مطلع شهر أكتوبر المقبل استضاف د/ هيثم الشاولي بعض أصدقائه من الإعلاميين والفنانين المقربين له للاطلاع على التجهيزات في المقر الجديد للمعهد، حيث كان الفنان هيثم الشاولي في استقبال الضيوف، من الإعلاميين، حسين دغريري،وحيد جميل . ماهر عبد الوهاب، خالد صادق بخش، أحمد المحيميد الغامدي شقيق الفنان الراحل طلال مداح،بالرضاعةو الفنانة سعاد محمد، الإعلامي فهد بن عفي والممثل د. عمر الجاسر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأسبق. بالإضافة إلى رجل الأعمال عادل الأسطه.
أيضاً كان في استقبال الضيوف كل من أساتذة المعهد الفنان الأستاذ وليد حمدي (مدرس الأورج في المعهد وتدريب الأصوات)، والأستاذ ماهر محمود (مدرس العود وتدريب الأصوات في المعهد)، لينضم إليهما لاحقاً الفنان ضياء الحسن (مدرس الكمان والتشيلو في المعهد). وبعد جولة الجميع في المعهد للتعرف على الأقسام والأساتذة استمتع الحضور على مدى أكثر من ساعتين بالعزف والغناء الذي شارك فيه الفنانة والمتدربة سعاد محمد.
بعد الانتهاء من الجولة والموسيقى والغناء تحدث الفنان هيثم لـ “صحيفة شبكة الإعلام السعودي” عن المعهد وموعد افتتاحه قائلا: ” في البداية أشكر كل الأصدقاء من الفنانين والإعلاميين الذين حضروا الأسبوع الماضي والذي قبله. لقد افتتحت المركز عام ٢٠١١م، وكان أول مركز فني متخصص لتعليم الموسيقى، وفي بداية عام ٢٠٢٠م مع الانفتاح الموسيقى والتشجيع للفنون من سمو قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتأسيس هيئة الموسيقى بوزارة الثقافة برئاسة الأستاذة جهاد الخالدي، أعطونا الفرصة ومنحونا الحماس والتشجيع لتوسيع نشاط المركز وتحويله إلى معهد مصغر، بعد أن تم الانتقال من المقر القديم الصغير إلى مقر كبير وواسع بحيث يكون فيه مجال لاستقبال أعداد كبيرة من الموهوبين والفنانين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى