الرئيسية / مناسبات وتهاني / الشاعر الوطني الأستاذ أحمد بن محمد بن أحمد زقيل يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني التسعون

الشاعر الوطني الأستاذ أحمد بن محمد بن أحمد زقيل يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني التسعون

رفع الشاعر الوطني الأستاذ أحمد بن محمد بن أحمد زقيل أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى مقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله وإلى الأسرة المالكة الكريمة وإلى الشعب السعودي الوفي وذلك بمناسبة اليوم الوطني التسعون للمملكة العربية السعودية .

وقال “الزقيل ” إن مناسبة اليوم الوطني ذكرى غالية على قلوبنا جميعا فيها اعتزاز وفخر لكل مواطن واستذكار لمرحلة توحيد الدولة السعودية تحت اسم المملكة العربية السعودية على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – الذي أرسى قواعد هذه الدولة ، مستمدًا دستورها من كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم ، وقد تعهد أبناؤه الملوك من بعده على مواصلة هذا النهج القويم .

وشهدت المملكة في عصرنا الحالي نهضة تنموية وطنية شاملة تواكبت مع معطيات العصر انطلاقا”من حرص القيادة الرشيدة على توفير الحياة الكريمة للمواطن في شتى المجالات.

سائلاً المولى – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين, وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عريفة قبيلة آل جوحلي يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني التسعون

  رفع عريفة قبيلة آل جوحلي الشيخ / علي بن منصور جوحلي باسمه ونيابة عن ...