أخبار محلية

نائب وزير الشؤون الإسلامية السعودية لم يزدها مر السنين إلا ثباتا ورسوخا

في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة قدم التهنئة للقيادة

 

الرياض – عمر الموسى

أكد معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد بن عبدالعزيز بن سعيد أن المملكة العربية السعودية لم يزدها مر السنين إلا ثباتا ورسوخا، ولن يزيدها -بإذن الله- إلا كذلك، وماذاك إلا بفضل الله ثم بتمسك الآخر بما بدأه الأول، مضيفاً ومن عاش إلى هذا الزمن زمن حكم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله – وكان له اطلاع على سيرة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـــ رحمه الله ـــ ظن نفسه يعيش في ذاك الزمن.
جاء ذلك في كلمة لمعاليه بمناسبة اليوم الوطني الــتسعين لتوحيد المملكة على يد الملك المؤسس ــ طيب الله ثراه ــ قدم فيه التهنية المقرونه بصادق الدعاء للقيادة الرشيدة بهذه الذكرى .
وأكد معاليه أن السياسة الحصيفة للقيادة الرشيدة تميزت بالحزم والعزم والهمة ونشر العدل والأمن في ربوع البلاد، والقضاء على الفساد الفكري والمادي، وحب شعبهم لهم ، وحبهم لشعبهم، وعطف كل منهم على الآخر ودعاؤه، والسعي للرقي بالبلاد لتكون في مصاف الدول التي سبقتها زمنا ، والحرص على ما يشغل المسلمين، والدفاع عن دينهم، ونصرة المظلوم، وردع الظالم ، هو قدر مشترك بين المؤسس وابنه وحفيده.
وأضاف : ولو رأى المؤسس ما فعله الابن والحفيد الباران ، لسر بما رأى من تحقيق لطموحات اخترمته المنية قبل تحقيقها، ولعلم أن الحكم في يد راشدة رشيدة، مؤكداً أن هذه الأمور متى وجدت في أمة فلا تخف عليها من العوادي، واعلم أنها منصورة مهما كاد لها مَن كاد، ومكر مَن مكَر.
وسأل الله معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أن يحفظ هذه البلاد قيادة وشعبا، وأن يزيدها من فضله، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء وأتمه وأوفاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى