أخبار محلية

فريق بسمة أمل التطوعي بأبو عريش ينفذ مبادرة تطوعية باليوم الوطني 90

 

ابوعريش- قاسم البعيطي

نظم فريق بسمة أمل التطوعي التابع لجمعية البر الخيرية بأبوعريش، بقيادة الأستاذة/ ليلي آل خيرات، مساء أمس الجمعة مبادرة تطوعية بمناسبة اليوم الوطني 90 بحديقة البلدية الجديدة بمحافظة أبوعريش وتوزيع المنشورات والهدايا على المرتادين للحديقة والاطفال.

كما رفعت ” آل خيرات” بأسمها واسم الفريق التطوعي لحكومتنا الرشيدة اسمى آيات التهاني والتبريكات بذكرى اليوم الوطني 90 وانجازاته العظيمة وحرصها، على صحة ابنائها المواطنين .

هذا وقد حضر المبادرة رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأبو عريش الأستاذ /محمود الأقصم والمشرف التنفيذي للوحدة التطوعيه/غازي قاسم،
والمستشار الإعلامي للإمارة/ياسين القاسم، والدكتور/ياسرالشريف، ورئيس المجلس البلدي ناصرالشريف، والعقيد سلمان العتيبي، والمقدم أحمد الريثي وعدد من أعيان المنطقة.

وقد روعي في هذا الحفل التباعد الاجتماعي والوقاية الصحية حرصًا على سلامة الجميع.

كما قدم الأستاذ محمود الاقصم كلمة بهذه المناسبة العظيمة وشكر وأثنى على الجهود الجميلة المبذولة من قائدة الفريق ومبادرتها التطوعية في كل المحافل.

وفي ختام المبادرة تم تقديم هدية تذكارية لرئيس جمعية البر بهذه المناسبة، كما تم توزيع الهدايا على الحضور والمواطنين، بدورها شكرت قائدة الفريق كل من حضر، من أعيان وإعلاميين ومواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى