أخبار محلية

تحت شعار “دمي فداء وطني”…. مكتب تعليم صامطة ينظم مبادرة للتبرع بالدم

 

صامطة _المركز الإعلامي

نظم مكتب تعليم صامطة، ممثلاً بوحدة الشؤون الصحية المدرسية ، وبالتعاون مع مستشفى صامطة العام ممثلاً بمختبر بنك الدم يوم أمس الثلاثاء مبادرة التبرع بالدم، تحت شعار: “دمي فداء وطني”، والمعرض المصاحب، وذلك في ابتدائية عبدالله بن سلمة، بإسكان الخارش وقد استمرت المبادرة لمدة يومين.
وقال مدير مكتب تعليم صامطة، الأستاذ عبد الرزاق بن محمد الصميلي، إن هذه المبادرة تأتي من منطلق التعاون واستشعار المسؤولية الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع وأضاف أن المبادرة تستهدف منسوبي المكتب والمدارس وأولياء الأمور من اجل نشر ثقافة المبادرات التطوعية وأهمية التبرع بالدم كواجب انساني ووطني يحقق مبدأ التكاتف والإخاء واللحمة بين أبناء الوطن ولما له من آثار إيجابية على صحة الفرد والمجتمع بأسره.
ووجه “الصميلي”، شكره وتقديره لمدير مستشفى صامطة العام، يحيى أزيبي، ولمختبر بنك الدم بالمستشفى، على التجاوب ودعم المبادرة بالمعدات اللازمة والأجهزة الطبية ما يساهم في إنجاح المبادرة.
وأوضح رئيس الشؤون المدرسية بمكتب تعليم صامطة، الأستاذ جابر بن محمد جبيع مدخلي، أن المبادرة استمرت يومي الثلاثاء والأربعاء وتم استقبال المتبرعين من الساعة 8:00صباحا إلى 2:00 ظهرا، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وقال إن المعرض المصاحب يحتوي على منشورات توعوية وشاشة عرض عن فوائد التبرع بالدم، مقدماً شكره لمدير المكتب على دعمه لقسم الشؤون المدرسية، وللزملاء مشرف ومشرفة وحدة الشؤون الصحية ولقائد ابتدائية عبد الله بن سلمة ومنسوبي المدرسة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى