أخبار محلية

هيئة الهلال الأحمر تشارك في فعاليات البرنامج التوعوي للكشف المبكر عن اورام الثدي بمحافظة جدة

 

عبد العزيز لجدل_ جذة

شارك فريق التطوع القسم النسائي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة في فعاليات البرنامج التوعوي عن الكشف المبكر لأورام الثدي
وتمثلت مشاركة الفريق في معرض توعوي وتثقيقي بالمراكز التجارية بالمحافظة للتعريف بالخدمات المقدمة من هيئة الهلال الأحمر عامة ومن القسم النسائي بشكل خاص، بالإضافة للتوعية والبرامج التطوعية.
وقدم الفريق خلال المشاركة بتقديم النصائح والارشادات من خلال المتطوعات في فعاليات البرنامج التوعوي عن الكشف المبكر لأورام الثدي.
من جهة ثانية أكد المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله أبوزيد أن القسم شارك في هذه الفعاليات من خلال ركن تعريفي تم عرض فيه خدمات الهلال الأحمر وبرامج التطوع التي يقدمها بالإضافة لكيفية الإنضام لبرنامج التطوع في الهلال الأحمر وقال ابوزيد أن الركن شارك بالتعريف عن سرطان الثدي وخطورته والعوامل المسبب له بالإضافة للأغذيه الضاره ومخاطر السمنه وعلاقتها بسرطان الثدي.
واشار أبوزيد أن الركن شارك في توعية الحضور بالفحص الذاتي لسرطان الثدي والطريقة المثلى لها من خلال متطوعات متخصصات في هذا المجال الطبي بالإضافة لركن توعوي للأطفال تم من خلاله توزيع الهدايا للاطفال المرافقين مع عائلاتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى