أخبار محلية

محافظ خيبر يدشن مدينة الحجاج ويستقبل الوفود ويقدم لهم الهدايا.

خيبر-مجدالوطن

دشن محافظ خيبر الاستاذ فهد بن محمد العطر ، مساء اليوم (الثلاثاء) مدينة الحجاج بعد اعادة تأهيلها بشكل كامل والتي تقع على طريق الملك عبدالعزيز الدولي ، وتستقبل ضيوف الرحمن القادمين من عدة دولة عربية وإسلامية ، وسط منظومة من الخدمات والاستعدادات المتكاملة لتقديم أفضل الخدمات وأجلها لضيوف الرحمن ، تمشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد ، حفظهما الله، ومتابعة من صاحب السمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

حيث تجول محافظ خيبر والحضور في أقسام المدينة واستمع لشرح عنها من الجهات المشاركة والتي تضم مكاتب وأجهزة وخدمات مساندة تسهم في خدمة الحجاج وتحقيق راحتهم وأمنهم من عيادة طبية ومكتبة دينية ووجبات غذائية واستراحات مخصصة للرجال والنساء للراحة والنوم ، إضافة إلى الجهات الأمنية التي توجد على مدار الساعة لخدمة ضيوف الرحمن.

وقام محافظ خيبر “العطر” خلال تواجده في مدينة الحجاج ، بستقبال وفود الحجاج ، بالهدايا والتهاني بسلامة الوصول المقدمة من الجهات الحكومية المشاركة.

وعبر ضيوف الرحمن عن شكرهم وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، على ما يلقونه من كرم الضيافة وحسن الحفاوة والاستقبال، داعين الله أن يديم على هذه البلاد المباركة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى