أخبار المجتمع

جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم توزع 400 حقيبة لأبناء اللاعبين القدامى

جدة — ماهر عبدالوهاب

أطلقت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مبادرة للطلاب والطالبات من أبناء مستفيدي الجمعية من اللاعبين القدامى، وذلك بالشراكة مع مصنع الخريجي للصناعات الورقية، وتمثلت المبادرة في توزيع ٤٠٠ حقيبة من الأدوات التعليمية لمساعدتهم في مواصلة تعليمهم عن بعد.
وتأتي المبادرة ضمن مسار المساندة والذي تهدف من خلاله الجمعية لمساندة مستفيديها من اللاعبين القدامى وأرامل وأيتام اللاعبين الذين توفي عائلهم.
وجاءت هذه المبادرة امتداداً للمبادرات التي قدمتها الجمعية خلال جائحة كورونا إذ قدمت العديد من الخدمات في مسارات السكن والمساندة والتمكين والصحة والتوعية.
واكد عضو مجلس إدارة الجميع ورئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ فهيد الدوسري أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الجمعية في خدمة مستفيديها ومساندتهم في ظل استمرار الجائحة مبشراً بقرب تدشين مبادرات نوعية تخدم مستفيديها في مجال تحسين جودة الحياة وريادة الأعمال تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠.
الجدير بالذكر بأن جمعية أصدقاء قدمت حتى الآن أكثر من ٨٤٠٠ خدمة في جميع مساراتها التي تسعى من خلالها إلى رعاية وتنمية ٢٠٠ أسر تضم ١٤٠٤ فرد من لاعبي كرة القدم القدامى وأسرهم، وأرامل وأيتام اللاعبين الذين توفي عائلهم، وساءت بهم ظروف الحياة وتقطعت بهم السبل، وذلك لتأمين حياة كريمة لهم ولأبنائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى