أخبار المجتمع

“كهاتين لرعاية الأيتام بمكة” تشارك في مبادرة بناء قدرات وتبادل خبرات جمعيات الأيتام بالمملكة

 

مكة المكرمة -ساميه الصالح

شاركت جمعية كهاتين لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة المسجلة في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي برقم 135 في مبادرة بناء قدرات وتبادل خبرات جمعيات الأيتام بالمملكة في نسختها السادسة والتي تنظمها جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، بمشاركة 39 جمعية أيتام بالمملكة.

وعبّر المدير العام لجمعية كهاتين أ. محمد آل مانع عن سعادته بالمشاركة في هذه المبادرة والتي تهدف إلى تحسين كفاءة وفعالية جمعيات الأيتام وفرق عملها، ضمن مسارات متعددة، وفق أفضل المواصفات التخصصية من أجل تعميق أثر جمعيات الأيتام وتميزها في المجالات كافة, وذلك عبر سبع مسارات تخصصية نوعية تم تصميمها بعناية لتتلاءم مع السياق المحلي، معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني ومن مكتب اعتماد عالمي متخصص.

وأكد آل مانع أن هذه المشاركة ستثمر العديد من المكتسبات و سيكون لها دورها في تنمية مهارات المشاركين، ما يسهم في رفع الكفاءة وجودة وإتقان الأعمال والمشاريع، وما ينعكس كذلك على الجهود المبذولة في خدمة الأيتام , معبرًا عن بالغ شكره وتقديره لجمعية بناء لرعاية الأيتام والقائمين عليها بقيادة مديرها العام الأستاذ/ عبد الله الخالدي وفريق عمله المميز الذين وفروا سبل الراحة والخدمات مما أسهم في تجويد العملية التدريبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى