أخبار محلية

برعاية محافظ الجموم .. بلدية عسفان تحتفل بـ “اليوم الوطني 94”

 

مجد الوطن – حامد السلمي :

برعاية محافظ محافظة الجموم الأستاذ محمد بن ماضي السبيعي ، ورئيس مركز عسفان الشيخ مشعل بن حمادي ، ورئيس بلدية عسفان المهندس محمد عبدالملك الشريف ، ورؤساء الإدارات والأجهزة الحكومية في محافظة الجموم وعسفان ، نظمت بلدية عسفان الاحتفال باليوم الوطني 94 للمملكة العربية السعودية تحت شعار “نحلم ونحقق” ، وذلك بملعب بلدية عسفان ، وكان الاحتفال كبيراً ومتنوعاً في فعالياته وبرامجه ، كما اعتادت عليه بلدية عسفان في تنظيم هذه الاحتفالات الوطنية والاجتماعية التي تخرجها بمظهر أكثر من رائع .

حضر الاحتفال كثير من المشايخ والوجهاء والأعيان من عسفان وخارجها ، واشتمل على فعاليات متنوعة تصدرت مغترة عسفان في عامها الثاني هذه الفعاليات ، وشارك فيها أكثر من 12 شاعراً من أبرز شعراء فن المحاورة في المملكة العربية السعودية وهم : ( راشد السحيمي ومحمد السناني وفواز العزيزي وفهد العازمي ومنيف منقرة وصقر سليم وعبدالله بن عتقان وفواز السعيدي ، حمود السمي وإبراهيم الشيخي وعبدالله الجحدلي وباسل الشريف ).

كما اشتمل الحفل على أوبريت ، وكانت العرضة السعودية أحد الفقرات والفعاليات البارزة في الاحتفال.

بدأ الحفل بكلمة لرئيس بلدية عسفان المهندس محمد عبدالملك الشريف ، وتلاها كلمة لمحافظ محافظة الجموم الأستاذ محمد بن ماضي السبيعي .

وتفاعل الجمهور مع الفعاليات والأناشيد و الألعاب الشعبية ابتهاجاً وفرحاً باليوم الوطني 94 للمملكة العربية السعودية .

الجدير بالذكر أن هناك جهات أخرى شاركت في الاحتفالية مثل مجموعة طويق للأعمال التطوعية ، وهناك كوادر من الفرق التطوعية والسيارات المركبة والمعدلة اصطفت مشاركة في هذا الحفل الكبير .

واختتم الحفل بالفعالية الأبرز وهي مغترة عسفان الثانية التي نظمت بشكل متميز وبظهور كبير لشعراء كبار .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى