أخبار الرياضة

*خليج طيبة يتوج ببطولة كأس نحلم ونحقق بالمدينة. المنورة* 

عرس رياضي يُخلد روح التحدي والإصرار :

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

 

 

أختتمت جمعية التميز الرياضي بالشراكة مع جمعية مراكز الأحياء بطولة كأس نحلم ونحقق بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94. شهدت البطولة، التي أقيمت في منطقة المدينة المنورة، مشاركة واسعة من الفرق الرياضية وأبرزت روح التنافس والإصرار.

 

جمعت المباراة النهائية فريق الشعلة وفريق الخليج، بحضور الأستاذ يوسف الحربي، رئيس جمعية التميز الرياضي، وعدد من الرياضيين والشخصيات البارزة. المباراة كانت مثيرة وحماسية، وأنتهت بفوز فريق خليج طيبة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما. وانتهت ركلات الترجيح بفوز فريق الخليج طيبة بثمانية أهداف مقابل سبعة.

 

وفي ختام البطولة، قام الأستاذ يوسف الحربي بتتويج فريق خليج طيبة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما حصل فريق الشعلة على الميداليات الفضية. وقد أعرب الجميع عن سعادتهم بنجاح البطولة وأشادوا بالتنظيم الرائع والجهود المبذولة لإنجاح هذا الحدث.

 

ومن جانبه أكد الأستاذ يوسف الحربي في كلمته على أهمية تنظيم مثل هذه البطولات في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، مشيرًا إلى أن جمعية التميز الرياضي ستواصل جهودها في تقديم الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين.

 

وأشاد المشاركون والمشجعون بأهمية هذه البطولات في تعزيز التلاحم الاجتماعي ونشر الوعي بأهمية الرياضة في حياة الأفراد، مؤكدين على تطلعهم لمزيد من الفعاليات والبطولات في المستقبل. الفعالية كانت شهادة حية على الإصرار والعزيمة، وأثبتت أن الرياضيين قادرون على تحقيق إنجازات كبيرة متى ما توفرت لهم الفرصة والدعم اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى