اخبار الفن

نادي الصالون السينمائي يفوز بجائزة هيئة الافلام على مستوى المملكة

مجد الوطن – حامد السلمي :

 

‏‎حقق نادي صناعة الأفلام إحدى جوائز تطويرأندية هواة الأفلام و التي نظمتها هيئة الأفلام بالسعودية خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في الرياض ، وذلك تقديرًا لجهوده المتواصلة في دعم المواهب الشابة وتقديمه ورشًا تطبيقية مبتكرة لتطوير مهاراتهم في مجال السينما والإنتاج الفني.

 

‏‎هذا ويُعد هذا الفوز إنجازًا يضاف إلي مسيرة إنجازات النادي خلال 9 سنوات الماضية مواصلًا دوره الريادي في توفير بيئة تعليمية تفاعلية من خلال سلسلة من الورش التطبيقية التي تهدف إلى تطوير مهارات المشاركين في مجالات الإخراج، التصوير السينمائي، والتمثيل وكتابة السيناريو ، ومونتاج الفيديو .

 

‏‎وعبّر رئيس ومؤسس نادي الصالون السينمائى المخرج هاني المحمادي عن سعادته بهذا التكريم وشكره لمنسوبي هيئة الأفلام على تنظيم من هذه برامج التطويرية للمهتمين بقطاع الأفلام ، مؤكدًا أن هذا الفوز يمثل حافزًا للنادي لمواصلة تقديم العديد من البرامج التي تساهم في إثراء صناعة الفيلم بالمملكة من خلال دعم الفنانين الناشئين وتزويدهم بالأدوات والخبرات اللازمة للنجاح في صناعة السينما.

‏‎وأضاف قائلاً: ” نؤمن بأن الاستثمار في المواهب الشابة هو الاستثمار الحقيقي في مستقبل الفن والإبداع للأجيال القادمة ، منطلقين في برامجنا من مستهدفات رؤية المملكة 2030م لتمكين المواهب الوطنية الناشطة في مجال صناعة الأفلام ” .

 

‏‎يذكر أن الصالون السينمائي تأسس في عام 2015م وحقق منذ ذلك الحين العديد من النجاحات في مجالات الأفلام والتدريب على صناعة الأفلام للشغوفين من خلال تقديم ورش العمل، والفعاليات السينمائية، وجلسات الحوار التي تهدف إلى تمكين المبدعين من اكتساب المهارات اللازمة في عالم السينما، إلى جانب دعمه المستمر للمشاريع والمبادرات في صناعة الأفلام لكل أفراد المجتمع من خلال تطوير المواهب المحلية والمساهمة في بناء صناعة سينمائية قوية ومستدامة في المملكة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى