أخبار محلية

غرفة حفرالباطن تقيم ورشة عمل (آلية التراخيص والرسوم المترتبة على الأنشطة التجارية)

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

نظمت غرفة حفرالباطن ورشة عمل بعنوان (آلية التراخيص والرسوم المترتبة على الأنشطة التجارية) بالتعاون مع أمانة المحافظة، قدمها الدكتور خالد بن محمد الشهراني، مدير صحة البيئة في بلدية شرق حفرالباطن.

وانطلقت الورشة بالتعريف بآلية التراخيص التجارية والرسوم المترتبة عليها، كما عرفت بمنصة “بلدي” وآلية عملها والخدمات التي تقدمها، من خلال قناة إلكترونية تمكن المستفيدين من تقديم طلب الرخص التجارية دون الحاجة للذهاب للأمانات، كما تمكن الأمانة من البدء في إجراءات الطلب وإنجازها من خلال إصدار الرخصة المطلوبة في وقت وجيز بعد اكتمال واستيفاء كافة الإجراءات والاشتراطات المطلوبة.
ورد الدكتور خالد الشهراني على استفسارات الحضور وقدم الشكر لغرفة حفرالباطن على مبادرتها بإقامة مثل هذه الورش والبرامج التوعوية التي يستفيد من اصحاب وسيدات الأعمال.

وبدوره قال رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن الأستاذ رفيدان بن دمخ المطيري “أن من مبدأ التزام الغرفة برؤية المملكة 2030 ، وبرنامج التحول الوطني 2020 , يأتي دور الغرفة في إطار سعيها الحثيث على توعية وإرشاد وتثقيف رجال الاعمال واصحاب المهن من خلال عمل ندوات وورش العمل للاستفادة منها”.

وأضاف “تحرص غرفة حفرالباطن على تقديم البرامج والأنشطة لرجال الأعمال في المحافظة وتعمل على تذليل جميع العقبات أمام رجال الأعمال واصحاب المهن في سبيل تطوير وتنمية الموارد الاقتصادية للوطن وللمحافظة , ونسعى دائما للتواصل مع الإدارات الحكومية والعمل معا لتقديم أفضل الخدمات , ونبذل الجهود الحثيثة لاستقطاب البرامج والدورات المفيدة في مجال الاعمال كافة” .

وفي ختام الورشة قدم رئيس غرفة حفرالباطن درعا تذكاريا للدكتور خالد الشهراني والتقطت الصور التذكارية

 

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى