أخبار محلية

إيفاء تنظم ورشة عمل للأرتقاء بكوادرها

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

نظمت أمس في جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة ورشة عمل بين فريق استشاري خارجي ومشرفي الوحدات بالجمعية وذلك بهدف العمل على الارتقاء بكوادرها البشرية من خلال ما تقدمه لهم من رؤى ابداعية وحوافز دافعة لبذل المزيد من العطاء وفي سبيل تحقيق هذا الهدف.

وأوضح مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب ان الجمعية عقدت ورشة عمل يضم فريقاً استشاريا من خارج الجمعية وفريق العمل بالجمعية من مشرفي الوحدات وذلك لمناقشة أهم الأساليب الفاعلة التي تدفع الموظفين الى تحقيق الارتقاء بالعمل وبذل المزيد فيه .

وأضاف المحبوب بأن ورشة العمل هذه تهدف الى تقديم مفهوم جديد واضافات متميزة من أجل إرساء المناخ التنظيمي الملائم لجمعية إيفاء بحيث يكون هناك الاستعداد الاداري الذي يؤهل الموظف لكي يمتلك الكفاءة والقابلية لتحمل المسئولية بعد ان استمع الفريق الاستشاري لآراء مشرفي الوحدات بجمعية إيفاء والوقوف على ما يرونه من أجل رسم رؤية الجمعية المستقبلية .

وأشار مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة أن ورشة العمل درست الاوضاع المناسبة وفق استراتيجية بعيدة المدى للانطلاق بالموظفين الى بذل المزيد من الجهد من خلال حزمة من الحوافز النوعية تدفعهم للعطاء ويختتم المحبوب إفادته بان الجانب الإنساني القائم على الإبداع في العطاء يعد من الموضوعات ذات الاهمية الكبرى في عمل الجمعية وأداء العاملين فيها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى