أخبار محلية

باب القصر يحصل على جائزة “أفضل فندق فاخر لإقامة المؤتمرات في الإمارات”

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

حصل فندق باب القصر، المطل على كورنيش ابوظبي ، على جائزة “أفضل فندق فاخر لإقامة المؤتمرات والفعاليات والمعارض في دولة الإمارات”، وذلك في حفل جوائز السفر العربي 2019 بدبي الأربعاء الماضي .
وقد أقيمت هذه الفعالية الهامة، في منتجع “ويستين دبي شاطئ الميناء السياحي”، وتشكل منبرًا رئيسيًا لتكريم أفضل الجهات العاملة في قطاعات الضيافة والسياحة والسفر وتسليط الضوء على ما يميزها من عروض وخدمات في مختلف المجالات. ويتم اختيار المرشحين لنيل الجوائز من خلال نظام تصويت فريد ولجنة تحكيم ذات احترافية عالية.
وقال السيد نيمو أسيموفيك، المدير العام لفندق باب القصر معلقًا بهذا الصدد: ” يشرفنا حصولنا على هذا التكريم المرموق الذي يعكس جهد فريقنا وتفانينا في منح ضيوفنا تجربة فاخرة لا تضاهى”.

وأضاف بالقول: “نحن ملتزمون بمنح ضيوفنا أفضل الخدمات الممكنة. ولذا لدينا العديد من المشاريع المثيرة التي ستنطلق في المستقبل القريب وسيكون من شأنها الارتقاء بتجربة ضيوفنا وتعزيز سمعة فندقنا كأحد المعالم البارزة في العاصمة”.

يتمتع فندق باب القصر بتصاميم فريدة تعكس الضيافة العربية الأصيلة بلمسة إبداعية مبتكرة. ويوفر العديد من المزايا الفاخرة والتي تتضمن، غرف وأجنحة فسيحة ذات تجهيزات مميزة، وخيارات ذوقية عالمية، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات، وأضخم لاونج خاص برجال الأعمال. بالإضافة إلى قاعة احتفالات ضخمة وحديقة رائعة تقع بمحاذاة الشاطئ. أما المرافق الخاصة بإقامة المؤتمرات والفعاليات والمعارض فتتضمن 16 غرفة اجتماع مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية، تمتاز بتصاميمها الداخلية المتقنة وإطلالتها الخلابة على أفق مدينة أبوظبي، ما يجعله الوجهة الأفضل لجميع المسافرين.

معلومات للمحررين:
فندق باب القصر:
يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.
ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.
ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى