أخبار محلية

الانتهاء من الاستعدادات لانطلاق ملتقى الجهات الخيرية بمكة

مكة المكرمة
زهير بن جمعة الغزال

أكمل مركز التنمية الاجتماعية بمكة بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية ببطحاء قريش كل الاستعدادات والتجهيزات النهائية, لانطلاق أعمال ملتقى الجهات الخيرية بمكة المكرمة بعنوان “الشراكة المجتمعية في ضوء رؤية 2030”, وتنطلق فعالياته برعاية مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة عبد الله آل طاوي، وذلك في يوم السبت المقبل بفندق فوربوينتس، بمشاركة أكثر من 250 شخص.

وأوضح المتحدث الرسمي للملتقى الدكتور عثمان قزاز أن الملتقى يهدف إلى الارتقاء بمستوى الشراكة المجتمعية, وتفعيلها ونشر ثقافتها وتحسين صورتها, وتشجيع الجهات الخيرية على التوسع فيها, وفتح آفاق تنموية جديدة في المجال الخيري والاجتماعي, وتبادل الخبرات وتشجيع التواصل.

وأبان: أنه سيقام -بمشيئة الله تعالى- على هامش الملتقى ثماني جلسات حوارية, وأربع ورش عمل تطويرية يناقش خلالها عددا من المحاور, ويشارك في تقديم أوراقها نخبة من المهتمين بالعمل الاجتماعي والخيري, كما يضم الملتقى معرضاً مصاحباً يعرض المشاركون فيه منتجاتهم وبرامجهم.

وأضاف: كما يناقش الملتقى تفعيل الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية والمانحة والخيرية على ضوء رؤية المملكة 2030, وتحقيق التعاون المشترك بين الجهات في تفعيل الدور التنموي, والتعريف بأهداف الجهات الخيرية بمكة المكرمة, كما يشهد ابرام عدد من الاتفاقيات المجتمعية.

واختتم حديثه بسؤال الله –عز وجلّ- بأن يجزي القيادة الرشيدة على ما تقدم من دعم لا محدود, وأن يوفق الجميع لخدمة البلاد والعباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى