أخبار محلية

مصطفى نجمي – جازان

في ليلة كان للأُنس فيها وجه آخر ، وللفرح عنوان ساحر ، وللسعادة لون مميز في ليلة ممزوجة بريحة الفل والكاذي وشذى الزهور الجميلة .انطلقت فيها زغاريد الفرح.. معلنةً اجتماع أحبَّة وتوثيق محبَّة احتفل مساء يوم الثلاثاء الموافق15/10/1440 بقاعة البيلسان بمحافظة صامطة الشيخ / محمد بن حسين النجمي قاضي التمييز المتقاعد بزواج ابنه ( المهندس نواف النجمي ) على كريمة الشيخ / عبده علي ناشب حمدي وسط أهله ومحبيه . وقد حضر حفل الزواج عدد كبير من القضاة والمشايخ والأعيان بمنطقة جازان . والكثير من المدعوين من أصدقاء وزملاء العريس الذين شاركوهم فرحتهم الكبيرة وقدموا لهم التهاني والتبريكات متمنين للزوجين حياة زوجية سعيدة.

وعبر العريس” نواف ” عن سعادته بإكمال نصف دينه مبيناً أن سعادته تضاعفت بحضور الأحباب الذين شاركوه فرحته مقدماً شكره لكل من حضر .

من جهته قدم والد العريس الشيخ محمد النجمي شكره لكل من حضر وشاركهم الفرحة سائلاً الله أن يبارك للعروسين ويرزقهم الذرية الصالحة.
من جانب أخر قدم أشقاء العريس شكرهم وتقديرهم لكل من حضر وشاركهم فرحتهم سائلين الله للعروسين التوفيق وأن يجعل حياتهم المقبلة مليئة بالسعادة والهنا.

أسرة الصحيفة تتقدم بأحر واجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة للعروسين وتتمنى لهم حياة زوجية سعيدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى