أخبار الرياضة

نادي ومرابط المهاب للفروسية يقيم بطولة قفز الجواجز الأولى بأبو عريش*

جازان – عبدالله مزيبي

على شرف الشيخ ضيف الله بن عيسى الدراج  ، أقام نادي ومربط المهاب للفروسية مــــــساء أمس الأحد بطولة قفز الحواجز الأولى بالنادي تحت إشراف جمعية فرسان لقفز الحواجز بمنطقة جازان  ،   وتحت  رعاية فريق كف ء التطوعي التابع لجمعية التنمية الاجتماعية بحاكمة ابو عريش .

وشارك في البطولة عدد من الفرسان الدوليين وأصحاب المراكز الأولى في بطولات على مستوى المملكة العربية السعودية ، وقد بلغ عدد المشاركين 25 مشارك من محافظات المنطقة .

وكانت البطولة بنظام شوطين المتوسط والعالي وقد أشرف على البطولة فريق من المحكمين والمصممين  الوطنيين من إبناء منطقة جازان  والذين يحملون الشارات الدولية في هذا المجال .

حضر البطولة نيابة عن الشيخ الأستاذ سطام ضيف الله الدراج ،  ومنظم البطولة أ. نواف ضيف الله الدراج ورئيس جمعية فرسان لقفز الحواجز ورئيس اللجنة الفنية بالأتحاد السعودي لإلتقاط الاوتاد والمقدم المعتصم بالله الدراج .

وقد تأسس النادي…….. .. ويهدف إلى دعم وتطوير  مختلف الأجيال القادمة من محبي الفروسية والمتدربين على ركوب الخيل والمشاركين في البطولات ، عبر طرح مجموعة متنوعة من دروس تعليم الفروسية وكل ما يخص ركوب الخيل  وتوفير الإرشادات والمعلومات في هذا الخصوص لجميع المستويات بداية من المتدربين المبتدئين من سن الست سنوات وما فوق. ومن خلال التركيز المستمر على تطوير دروس وأساسيات ومناهج الفروسية التي تقدمها للمتدربين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى