مقالات مجد الوطن

عطاء متجدد يلوح بالافق التعليمي

 

تلوح في سمائنا دومًا نجوم براقة لا يخفت بريقها عنا لحظةً واحدةً نترقب لمعانها!!

حيث تشرفت أيها الأخوة بدعوة كريمة من قائد ثانوية النخبة الأهلية الأستاذ القدير خالد أبو دوشة لحضور تكريم جميع المعلمين والموظفين بالمدرسة ولم يستثني أحد وهذا ماهو إلا ترجمة لمقدار التحفيز والدعم المقدم لمنسوبي المدرسة .
وكذلك سرني وأبهجني تنظيم الملفات ومدى الإستعداد والجاهزية للقاعات الصفية وكذلك خطة العمل على معالجة الفاقد التعليمي و إجتهاده المنقطع النظير في عمل كُل مايلزم لسير العمل على الوجه الأكمل قدر المستطاع ،ونحن بجانبنا يا أستاذي نقدر جهودكم وتكريمكم لفريق العمل وهمتكم العالية ومقدار التفاني الذي انعكس عليناودفعنا للأمام لتقديم مزيد من العطاء والإنجاز …

ولا أخفيكم الإشادة التي حصلت عليها المدرسة من مكتب أبو عريش في تصدرها قوائم المدارس في منصة مدرستي في وقت وجيز ، وهذا ماهو إلا تعبير لمهارة الإدارة والجهود العظيمة التي بذلت في هذا الجانب..

وكما هي العادة دائماً سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة عند صياغتها ربما لأنها تشعرنا دومًا بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر واليوم تقف أمامي الصعوبة ذاتها….

لذا أود أن أسطر كلمات شكر وتقدير وثناء
وفخر لينبوع عطاء تدفق بالخير الكثير ليروي من هم تحت قيادته.. فشكراً لك على عطائك وهنيئاً لك لما حققت، وهنيئًا لنا أسرة التعليم والشكر موصول لفريق العمل المبدع .

دمتم بود وحفظكم الله ،،،
مدير مكتب التعليم الأهلي
أ. سامية الغامدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى