أخبار محلية

سبع رطب قصة نجاح في زمن الكورونا

 

الدمام سامية الصالح

سبع رطب  للتمور منشأة وطنية تعمل في مجال التمور اختارت لنفسها الخروج عن الشكل التقليدي لهذه الصناعة. حيث تمكنت من الحصول على علامة التمور السعودية وشهادة الجودة الزراعية والايزو وقررت أن تخوض تجربة جديدة ووميزة بمنتجاتها في ما يخدم هذا المنتج (التمور) الذي ارتبط بثقافتنا الدينية والوطنية ومنافسة المنتجات العالمية الاخرى بمنتجاتنا الوطنية.
بدأ العمل بهمة وحماس ابان جائحة كرونا وفي نفس الوقت الذي توقع خلاله الكثيرون من المحللين الاقتصاديين وغيرهم بحدوث ركود إقتصادي وإنكماش في الاسواق التجارية برزت لهم فكرة الإنطلاق بمنتج فاخر أنيق ومميز وهو الاول من نوعه اذ صممت العبوة على شكل خارطة المملكة العربية السعودية وتحمل اللون والهوية الوطنية المحببة للجميع وتحتوي على افخر انواع التمور من مختلف مناطق المملكة.
وقد وفقهم الله للاستفادة من جائحة كورونا بصورة إيجابية حيث قاموا بالتركيز في الحملة الدعائية على برامج السوشال ميديا التي اصبح لها تأثير فعال خلال هذه الجائحة.
وايضا بتعقيم وتغليف منتجاتنا بما يتماشى مع أفضل الإجراءات الاحترازية و الوقائية المتبعة خلال فترة الكورونا.
تم تدشين المنتج وتوفيره للمستهلك في اكثر أسواق التجزئة في المملكة العربية السعودية.
كم شاركوا بهذا المنتج في فعاليات محلية إيمانا منهم بدورهم في خدمة مجتمعنا.
تلقت العديد من الجهات الحكومية والمرافق التعلمية والصحية والتجارية منتجهم المميز الذي هو باكورة إنتاجهم لهذا الموسم من التمور بسعادة وتقدير بالغين لمسناه منهم.
فريق العمل في منشأة سبع رطب سعيد جدا بما تم تحقيقه حتى الان بفضل الله عليهم وتمثيل ذلك في:
● إصدار عبوة همة حتى القمة بهذه الصورة الجميلة
● تنشيط التجارة ودعم اصحاب المزارع المحلية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وعدم وجود قوة شرائية بسبب عدم وجود حجاج ومعتمرين خلال هذه الفترة وضعف الاقبال
● توفير العديد من فرص العمل دائمة أو موسمية لمن تعاون معنا بصورة مباشرة أو غير مباشرة
والعديد من الفوائد الاخرى قد لا يتسع المجال هنا لسردها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى