أخبار محلية

رئيس وأعضاء جمعية الرواد الشبابية بجازان يجددون البيعة والولاء .

في ذكرى البيعة السادسة

 

أُسام موكلي – جازان

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية الرواد الشبابية بمنطقة جازان الاستاذ. عبدالله بن يحي حمزي باسمه ونيابة عن منسوبي وأعضاء الجمعية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لتوليه – أيده الله – مقاليد الحكم في البلاد .

وقال “الحمزي” في ذكرى البيعة السادسة نجدد البيعة والولاء والمحبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ليكمل مسيرة الإنجاز العظيمة والتقدم والرقي الذي تشهده المملكة العربية السعودية في جميع المجالات والقطاعات المختلفة والتي تواكب رؤية طموحة وجادة.
وأضاف “الحمزي”أننا نحتفل بهذه الذكرى بقلوب محبة مطمئنة شغوفة بالإنجازات ممتنة بالخير والعطاء، بما نلمسه من تطور في حكمه المجيد لنسجل مشاعر الفخر والاعتزاز والامتنان لمقامه الكريم ليبقي هذه البلاد عزيزة منيعة وأن يحقق لها كل ما تصبو إليه”.

وأختتم حديثه سائلًا الله تعالى أن يديم على المملكة نعمة الأمن والتقدم والازدهار وهي تحتفل بالعطاء والإنجاز في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى