أخبار محلية

بر المسارحة تحتفي ب ١٣٠ متطوع في يوم التطوع السعودي العالمي وتوزع ٧٨٠ سلة غذائية

 

صالح جوحلي

 

احتفلت جمعية البر الخيرية بمحافظة أحد المسارحة ، اليوم السبت ، باليوم السعودي العالمي للتطوع بوصول عدد متطوعيها لقرابة ١٣٠ متطوع،

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. يحيى داود محزري، إن الجمعية تعمل في مجال العمل التطوعي وفقًا لإجراءات وسياسات العمل التطوعي المعتمدة من قِبَل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن الجمعية تظم أكثر من ١٣٠ متطوعا ، حيث قامت الجمعية بتنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي شارك فيها المتطوعين بفعالية كبيرة . وأوضح المحزري أن جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة احتفلت باليوم العالمي للتطوع، ودشَّنت القافلة الخيرية ضمن مبادرة “سلة الخير” بتوزيع ٧٨٠ سلة غذائية متكاملة استهدفت الأسر الأشد حاجة في ٧٨ قرية وهجرة بمحافظة أحد المسارحة وبمشاركة فرق الجمعية التطوعية

كما قامت الجمعية بتكريم جمعية البر الخيرية بجازان نظير دعمها وجهودها بحضور امين عام الجمعية أ. محمد العلاوي و المتطوعين المشاركين خلال العام الميلادي ٢٠٢٠ م وقدم رئيس مجلس الإدارة شكره لجمعية بر جازان و للمتطوعين على جهودهم وتفاعلهم المتميز الذي أسهم في تميز الجمعية وإيصال المستحقات لأصحابها.

وشارك الفريق التطوعي بالجمعية في العديد من المبادرات منها توزيع وجبات إفطار صائم وتوزيع السلال الغذائية وتوزيع المنشورات التوعية والمعقمات والكممات وتنظيم المصلين أثناء جائحة كورونا كما شارك في إيصال المساعدات العينية لكبار السن والمرضى فيما قام القسم الإعلامي المتطوع بالعمل على إبراز دور الجمعية وعمل التصميمات والمونتاج الذي تحتاجه الجمعية بالتعاون مع المركز الاعلامي في الجمعية كأول فريق تطوعي اعلامي مشارك.

وتسعى إدارة الجمعية إلى تنويع الفرص التطوعية بما يتلاءم مع اهتمامات ومهارات المتطوعين وتسجيل المتطوعين بشكل رسمي في المنصة التابعة للوزارة ، وكذلك تدريبهم من خلال المشاركة في البرامج التدريبية التي تقيمها الجمعية وفق انظمه تنظيمية معتمده لدى الوزارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى