أخبار محلية

مشاركة وقف داركم في اليوم السعودي العالمي للتطوع (عطاء وطن)

شيخه الحارثي _ جدة

يشارك وقف داركم للرعاية النفسية وفاقدي الماوى في الاحتفال باليوم السعودي العالمي للتطوع (عطاء وطن) يوم الخميس 3 ديسمبر 2020م الموافق 18 ربيع الاخر 1442 في صيرفي ميجامول بجدة والذي نظمته جمعية عيون جدة الخيرية برعاية معالي امين محافظة جدة الاستاذ صالح بن علي التركي وحضور المهندس عائض الزهراني وكيل الامين لخدمة المجتمع والمهندس أنس محمد صيرفي رئيس مجلس ادارة جمعية عيون جدة الخيرية.
وقال الاستاذ ملاك باعيسى ناظر وقف داركم: نحن سعداء بالمشاركة الاولى للوقف للتعريف بالوقف واعماله وخدماته والتاكيد على ان النزلاء هم ابناءنا واباءنا واخوتنا تعرضوا لظروف اقوى منهم ومحتاجين لنا كمجتمع ويتم عرض منتجات النزلاء من سبح واكسسوارات نسائية وحرف يدوية خشبية ومجسمات تراثية.
وقال الاستاذ محمد القرني مدير التسويق والاستثمار بوقف داركم: ان وقف داركم يقوم بخدمة مجتمعية لفئات هم من اهلنا ومسؤوليتنا الا نتخلى عنهم والوقف الان في مرحلة التطوير والتنمية بدعم وتعاون الجهات ورجال وسيدات الاعمال والمجتمع للقيام بواجبنا الوطني والدعم والمشاركة ضمن المسؤولية الاجتماعية.
وشكر المستشار محمد البرعي: امانة محافظة جدة وجمعية عيون جدة الخيرية على تكريمه واشار الى ان مايقوم به هو وزملاءه واصدقاءه من اعمال وتطوع لخدمة المجتمع ماهو الا واجب لوطن ولدنا ونشأنا وكبرنا على ارضه وتحت سماءه ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين.
كما شكر وقدر وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وكل الحضور على دعمهم وحضورهم واكد على دورهم الاعلامي والمجتمعي في التوعية والتثقيف بخدمات وقف داركم وبرامج الرعاية والاستثمار والذي يعد استثمار للانسان في الدنيا والاخره.
تضمن فريق وقف داركم الاستاذ ملاك باعيسى ناظر الوقف والاستاذ محمد القرني مدير التسويق والاستثمار
والاستاذ محمد وصفي والاستاذ هشام شويل.
كما قال الدكتور زهير ميمني: شارك في الاحتفال 27 جمعية ووقف وفرق تطوعية. واضاف ميمني انه تم في الحفل اطلاق مبادرة تطبيق اهداف التنمية المستدامة ال 17 التي اعتمدتها الامم المتحدة بالعام 2015م وتبنتها 190 دولة في مقدمتها السعودية وسيتم تتويج الجهات والفرق التي ستطبق تلك الاهداف خلال العام 2021م.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى