أخبار محلية

“محافظ أبوعريش” يدشن مبادرة “معالجة مظاهر التشوه البصري” بالمحافظة..

دشن محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني ، و بحضور رئيس بلدية أبوعريش المهندس محمد بن محسن الخرمي ، صباح اليوم مبادرة وحملة “معالجة مظاهر التشوّه البصري”، التي أطلقتها بلدية أبوعريش مؤخراً.

يأتي ذلك ضمن برنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، الذي يعنى بالارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في مدن المملكة، وتحسين المشهد الحضري وجودة الحياة فيها.
وقال رئيس البلدية ” الخرمي “، إنه جرى رصد عدة مواقع تستوجب المعالجة، وإزالة الكتابات والملصقات المشوهة للمظهر العام، وإزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي الفضاء في عدد من القرى التابعة للمحافظة والنظافة بشكل عام، وإصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة وطلاء خطوط الطرق.

وأوضح أن الفرق الميدانية التابعة للبلدية تتابع العمل الحثيث و أيضآ الفرق التطوعية التابعة للجمعية البر ، للمحافظة على المكتسبات عن طريق رصد المخالفات بصورة مستمرة وإزالتها أولاً بأول، لما تسببه من تشوه بصري للأحياء والشوارع.

ولفت إلى أن المبادرة ستسهم في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري، بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التشوه البصري بالمحافظة .

حضر التدشين مدير الخدمات بالبلدية د. عبدالرحيم عطيه ، و نائب رئيس مجلس البلدي الأستاذ إبراهيم عقيشي ،
رئيس قسم الحدائق والتنسيق ببلدية أبوعريش الأستاذ مجدي بن عمر الأقصم ، و رئيس جمعية البر الخيرية الأستاذ محمود بن علي الأقصم ، و عمدة الحي الجنوبي محمد بن عمر الأقصم .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى