أخبار محلية

بر جدة” ومكتب الخريجي الهندسي يوقعان عقداً لتصاميم مشروع استثماري لدعم الاستدامة

 

جدة — ماهر عبدالوهاب

وقعت جمعية البر بجدة وممثلها مدير التطوير العقاري شركة مفاز العربية للتطوير والاستثمار عقداً مع مكتب المهندس سليمان عبد الله الخريجي للاستشارات الهندسية لإعداد تصاميم وخرائط مشروع مبنى مركز تجاري لموقع الجمعية بحي الزهراء.
وقال معالي الدكتور سهيل بن حسن قاضي رئيس مجلس إدارة الجمعية: إن هذا المشروع الحيوي يأتي في إطار دعم الاستدامة المالية لأوقاف الجمعية وتنميتها كهدف استراتيجي تسعى الجمعية من خلاله الى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة في التنمية المستدامة.
وأضاف معاليه: إن الجمعية تحرص دوماً على دعم برامجها وأنشطتها من خلال السير بخطوط متوازية في الجانبين التنموي والتقني، حرصاً منا على التحول الى رافد من روافد المشروع النهضوي في بلادنا التي جعلت الإنسان أولاً في جميع مستهدفاتها التنموية.
من جهته أكد المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي مدير عام الجمعية أن هذا المشروع سيشكل إضافة كبيرة لأوقاف الجمعية الحريصة دوماً على التطوير والانتقال من مفهوم الرعوية الى الاستدامة والتمكين، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على كل برامجنا ومشاريعنا المستقبلية، بما يدعم جميع المستفيدين من خدمات الجمعية.
يُذكر أن المشروع الذي تبلغ مساحته 12500 م2 سوف يبدأ العمل فيه خلال المرحلة القريبة من هذا العام 2021م، حيث تم إقراره بعد دراسات جدوى مستفيضة أثبتت فاعليته في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى