أخبار محلية

مدير التعليم يشيد بجهود منسوبي الإدارة من الإداريين والمشرفين والمعلمين

استعراض مؤشرات الأداء والمنجزات في لقاء قيادات تعليم صبيا..

صالح جوحلي

نظم تعليم صبيا اللقاء الثاني لقيادات إدارة التعليم بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي، ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية، وقادة مكاتب التعليم ورؤساء الأقسام ومساعداتهم، حيث تم في بداية اللقاء استعراض توصيات اللقاء السابق وما تم حيالها من الجهات التابعة والمنفذة.

كما تناول اللقاء استعراض تقرير الإدارة للعام 2020 والكفاءة والفاعلية في أولويات الإدارة، إضافة لاستعراض بناء المبادرات الاستراتيجية لعام 1443هـ ومجالاتها ومستوياتها، وفرق بناء المبادرات، وآلية العمل، ونماذجه، وطرق تطبيق المبادرات.

كما ناقش اللقاء المشاريع المدرسية الحالية والمستقبلية، والمنجز منها، إضافة للمشروعات الجديدة، وعقود الصيانة التشغيلية، وعمليات التأهيل والترميم ، والأعمال المنفذة خلال الأشهر الماضية.

وتخلل اللقاء إلقاء الضوء على لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، وما يهم المعلمين والمعلمات، وما يتعلق بتكاليف القيادات والمشرفين والقيادة المدرسية

وقدم الدكتور (الخرمي) شكره لكل من ساهم في تحقيق ما تم استعراضه من منجزات ومبادرات ومشاركات ومراكز متقدمه حواها تقرير الإدارة لعام 2020م حيث تجاوز عدد الخدمات المنجزة عبر خدمات المستفيدين ونظام فارس 16600 تذكرة فيما بلغت عدد المشاركات الداخلية والخارجية 48 مشاركة كما حصدت إدارة تعليم صبيا منذ شهر رجب العام الماضي حتى اليوم أكثر من 100 مركزا نوعيا و45 خطاب شكر وتقدير.

وأكد الدكتور (الخرمي) على أهمية التقرير ليكون منطلقا لقراءة مؤشرات الفصل الثاني وما يليه، ومراجعة المؤشرات و الأهداف الاستراتيجية وفق ما يستجد في الميدان التعليمي.

مشيدا بجهود منسوبي ومنسوبات الإدارة من قادة وقائدات ومعلمين ومعلمات ومشرفين ومشرفات وإداريين وإداريات وأولياء الأمور في التعليم عن بعد الأمر الذي أسهم في تحقيق نسب متميزة، متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى