أخبار الصحة

مستشفى جنوب القنفذة العام يقدم خدماته لأكثر من 20,493 مستفيد في الربع الأول من عام 2024

 

مجد الوطن – حامد السلمي :

 

كشفت الإحصائية الأخيرة التي صدرت عن مستشفى جنوب القنفذة العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي بقسم الأشعة، عن تقديم خدماتها لأكثر من 20,493 مستفيد خلال الربع الأول من عام 2024.

 

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن هذه الخدمات تعكس تفاني المستشفى في تقديم رعاية صحية مميزة وشاملة للمجتمع المحلي يتضمن قسم الأشعة في المستشفى فريقًا مؤهلاً ومتخصصًا يعمل بجدية واجتهاد لتقديم خدمات التشخيص والعلاج اللازمة للمرضى. تشمل هذه الخدمات الأشعة السينية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير بالموجات فوق الصوتية، والتصوير بالأشعة المقطعية وغيرها من الخدمات الحديثة.

 

من جانبه عبر الأستاذ محمد احمد السيد مدير جنوب القنفذة عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدًا التزامهم بتقديم رعاية صحية عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الطبية. وأضاف أن المستشفى ملتزم بالابتكار والتطوير المستمر في مجال الرعاية الصحية، وأنهم يعملون بشكل مستمر على تحسين خدماتهم لتلبية احتياجات المرضى وتحقيق رضاهم.

 

يذكر أن مستشفى جنوب القنفذة العام يعد أحد المرافق الطبية الرائدة في المنطقة، ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات الصحية للمرضى في مختلف التخصصات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى