الأخبار الرئيسية

سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير منطقة عسير يبحثان احتياجات الأهالي الخدمية والتنموية..

 

جازان- عمر الصافي

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم ، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بإمارة منطقة جازان.
واستهل سمو أمير منطقة جازان الاجتماع بكلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير والوفد المرافق ، مؤكداً أهمية ‏عقد مثل هذه الاجتماعات واللقاءات التي تعقد بتوجيهات القيادة الحكيمة لبحث كل ما يلبي احتياجات الأهالي من الخدمات التنموية ، ويدعم جهود مختلف الجهات الخدمية والأمنية في توفير راحة وأمن وسلامة الوطن والمواطن.
من جانبه شدد سمو أمير منطقة عسير على أهمية الإجتماع الذي يهدف الى التنسيق الأفقي بين إمارتي المنطقتين، والترتيب في تنفيذ المشروعات والأعمال والمهام بما يلبي مصلحة الاهالي والمواطنين ويوفر كافة الخدمات التي يحتاجون لها في شتى المجالات.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الخدمات والمشروعات التنموية التي تنفذها كل منطقة وفق الخطط والبرامج التنموية المعدة لذلك ، ودعم سبل التعاون بين الجهات الخدمية والتنموية وسبل تعزيزها، بما يضمن توفير أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بالمنطقتين بما يتفق ورؤية المملكة 2030م.
حضر الاجتماع وكيل ‏إمارة منطقة جازان دكتورعبد الله بن محمد الصقر ووكيل إمارة منطقة عسير محمد بن ناصر بن لبدة وعدد من المسؤولين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى