أخبار محلية

بر جازان تستهدف 1200 اسرة في اعانتها الشهرية

 

استهدفت جمعية البر الخيرية بجازان 1200 أسره من الأسر المستفيدة من خدماتها ضمن برامج الجمعية في إعاناتها الشهرية حيث تم توزيع أكثر من الف سلة غذائية ولحوم ودواجن طازجة تم توزيعها على الأسر المستفيدة من خدماتها والأسر الأكثر إحتياجاً والمطلقات والأرامل وأسر الأيتام وتأتي هذه المبادرة

وأوضح رئيس الجمعية الأستاذ خالد بن حيدر آل حيدر ، أن الجمعية تسعى لتطبيق كافة المعايير الخيرية التي تصب في مصلحة الأسر المستفيدة من خدماتها والأشد حاجة مبينًا أن برامج الجمعية الشهرية مستمرة لأسر الأيتام والأرامل والمطلقات والمرضى والمحتاجين.

وبين أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي بأن العطاء سوف يستمر خلال الفترة القادمة وذلك لإدخال البهجة على وجوه المستفيدين من أبناء منطقة جازان ومحافظاتها والمراكزالتابعة لها.

كما أكد المدير التنفيذي للجمعية الشيخ عصام بن حسن خواجي أن الجمعية تتجه لعمل خطة ميدانية واستراتيجية لتغطية متطلبات الأسر المستفيدة من خدماتها في شهر رمضان وذلك حسب الأليات المتبعة لتسهيل السلال والمعونات للمستفيدين في أسرع وقت ممكن.

كما تقدم أمين عام الجمعية بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ولسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان متمنياً من مؤسسات القطاع التجاري ورجال الأعمال إلى تقديم العون للجهات الخيرية.
سائلا الله أن يبارك لنا في شهر شعبان وان يبلغنا شهر رمضان ويحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه، وأن يديم على الوطن الخير العميم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى