أخبار محلية

محافظ صامطة يرأس اجتماع المجلس المحلي ويناقش احتياجات المحافظة

في دورته الثالثة للعام 1442هـ

 

صامطة _المركز الإعلامي

رأس محافظ صامطة الأستاذ أحمد عبد الله زعلة، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس المحلي في دورته الثالثة للعام 1442هـ، بصالة الاجتماعات في مقر المحافظة.
وتم خلال الاجتماع استعراض محضر الاجتماع السابق، إضافة إلى مناقشة احتياجات الإدارات الحكومية بالمحافظة من المشاريع الجديدة، للرفع بإمكانية إدراجها ضمن ميزانية العام المالي المقبل.
كما بحث المجلس عرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة والمراكز من قبل بلديات صامطة والسهي والقفل.
وتمت مناقشة إيجاد مقر لفرع وزارة الزراعة والبيئة والمياه، ومقر لفرع الأحوال المدنية، وحاجة طريق الجرب للسفلتة والشوارع الداخلية لقرى مركزي القفل والسهي، وتأخر السفلتة في قريتي أبوحجر الأعلى والأسفل.
وحاجة قرى مركز السهي لشبكات تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي، وإنشاء ميدان عام بمركز السهي تنظم فيه المناسبات الرسمية والاحتفالات العامة وتأمينه بكل الخدمات.
كما تم استعراض المطالبات بإيجاد بعض التخصصات بمستشفى صامطة العام، مثل القلب والأورام، وإنشاء قرية تراثية وترفيه بها.
وفي نهاية الجلسة وجه محافظ صامطة الجميع ببذل الجهد من أجل مواصلة عجلة التنمية في المحافظة ومراكزها والقرى التابعة لها في ظل الدعم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، والمتابعة الدائمة والوقوف الميداني من قبل سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه اللذين يحثان على العمل المتواصل ومتابعة احتياجات المحافظات والعمل على دفع التنمية في جازان.
شهد الإجتماع رئيس مركز السهي الأستاذ عبدالله بن أحمد سهلي ورئيس مركز القفل الأستاذ سحمان بن مبارك السبيعي وأعضاء المجلس من الإدارات الحكومية والأهالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى