أخبار محلية

ما هي بذور بناء الشخصية الصيفية للأبناء ؟

 

فاطمة الجبيني_اليابان
الاجازة الصيفية علي الأبواب.. ولكن كورونا خلف الابواب !! ما هي السلبيات وراء هذا علي بناء شخصية الأبناء ؟ مخاوف وتساؤلات عديدة لدى أولياء الأمور .
قد تكون فرصة لأبناء في قضاء وقت أطول مع الالعاب الالكترونية ! سعادة غامره لأبناء ! وقد تكون مسكن نفسي لأبناء لقضاء وقت ممتع داخل المنزل !! لكن هل هذا هو الحل ؟ نعلم جيدا ان الأدوية ليست العلاج الأمثل لأي مرض وخاصة الأمراض المزمنه. الأدوية مجرد تقليل الآلام فقط ، وقد ينتج عنها اضرار اخري!! اذا ما هو الحل اثناء الاجازة الصيفية؟ ما هي الوسيلة العلمية والصحية لنشأة الأبناء اثناء فترة اجازة الصيف؟
يقدم الدكتور حسين زناتى اجابات علي التساؤلات من خلال أول مشروع تعليمي بين اليابان والعالم العربي يتيح بيئة تعليمية ترفيهية صحية لأطفال حتي سن ١٤ سنه ، وبيئة تثقيفية تربوية لأولياء الأمور من خلال زرع بذور المهارات والمشاعر والاكتشاف فى برنامج معايشة تعليمية اونلاين تحت اشراف خبراء التعليم والأنشطة البدنية والذهنية والاكاديمية باليابان .
لمزيد من التفاصيل عن برامج المعايشة التعليمية اليابانية في بناء الشخصية والعلوم ، ندعوكم للقاء التوضيحي لأولياء الأمور كما هو معلن فى الإعلان المرفق واستمارة جوجول. يدير اللقاء الدكتور حسين زناتى خبير التعليم باليابان ومدير أكاديمية تانكيو عرب اليابانية
الإجازة الصيفية هي أهم فترة تكوينية فى نشأة الطفل وبناء شخصيته وقدراته لكي يكون من صناع المستقبل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى