أخبار عربية وعالمية

النادي السعودي في مدينة يورك بالمملكة المتحدة يقيم لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442

 

عبدالله يحيى محرق
يورك ( المملكة المتحدة )

أقام النادي السعودي في مدينة يورك ببريطانيا لقاء معايدة مبسط بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور رئيس وأعضاء النادي والمبتعثين والمبتعثات و مرافقيهم.
وأستهل رئيس النادي الدكتور يوسف بن محمد عسيري اللقاء بكلمة ترحيبية لكل الحضور وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وأن يتقبل الله منهم صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم ، سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والأيمان في ظل قيادتها الرشيدة وأن يحفظ الله الجميع ويوفقهم , ورفع باسم النادي السعودي في مدينة يورك أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ولسمو سفير المملكة لدى المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز و لسعادة الملحق الثقافي في المملكة المتحدة د. أمل بنت جميل فطاني.
وتحدث بعد ذلك عن ضرورة غرس القيم النبيلة في نفوس الجميع والأبناء وأن هذه المناسبة السعيدة فرصة للترويح عن النفس وتنشيط أواصر التواصل بين المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم .
بعد ذلك قدم شكره للجميع على جهودهم لإنجاح هذا اللقاء والعمل على اتباع الارشادات والنصائح من التباعد ولبس الكمامات والتقيد بالاجراءات المعمول بها في هذه الفترة , تلى ذلك تبادل التهاني والتبريكات بين الجميع بهذه المناسبة ، وبدورها فإن صحيفة مجد الوطن تبارك للجميع في مدينة يورك من أبناء وطننا الغالي من المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم بعيد الفطر المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات داعيةً الله أن يحفظهم ويوفقهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى