أخبار محلية

“محافظ جزر فرسان” يتسلّم التقرير الختامي لمنجزات مكتب التعليم

 

فرسان – المركز الإعلامي

تسلّم سعادة محافظ جزر فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد الظافري، التقرير الختامي لأعمال ومنجزات مكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان التي نفذت خلال العام الدراسي 1441هـ / 1442هـ .‬
جاء ذلك خلال استقبال سعادته بمكتبه اليوم ، مدير مكتب تعليم فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب ويرافقه رئيس وحدة النشاط الطلابي بالمكتب الأستاذ محمد بن عثمان مهدي.

واستمع سعادته إلى شرح مفصل عمّا تضمنه التقرير من منجزات وبرامج تعليمية التي جرى تنفيذها عن بُعد خلال العام الدراسي ، تماشياً مع توجيهات وزارة التعليم وبدعم مباشر من سعادة مدير عام تعليم جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي.
وأشاد « الظافري » بجهود وزارة التعليم من خلال توفير البدائل التعليمية المناسبة لاستمرار العملية التعليمية للطلاب والطالبات ، مثمناً جهود منسوبي ومنسوبات التعليم بالمحافظة التي كان لها الأثر الطيب في مخرجات التعليم خلال العام الدراسي ، متمنياً المزيد من التوفيق والنجاح .

من جهته أكد «نسيب» أن ما تحقق خلال العام الاستثنائي من منجزات ، جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بجهد الزملاء والزميلات في الميدان التعليمي وبتعاون من أولياء الأمور ، وبإشراف ومتابعة من سعادة مدير عام التعليم بمنطقة جازان ، مقدماً شكره وتقديره لسعادة المحافظ على دعمه وتشجيعه للتعليم بالمحافظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى