أخبار المجتمع

محافظ الداير يدشن فريق ذوي الهمم بالمركز الحضاري

 

دشن سعادة محافظ الداير الأستاذ/ نايف بن ناصر بن لبدة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٦ /١١ /١٤٤٢ هـ، الفريق الأول على مستوى المحافظات الجبلية بمنطقة جازان فريق ذوي الهمم بحضور رئيس جمعية “كفاح” المظلة الرسمية للفريق وذلك في المركز الحضاري بالمحافظة وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية.

واطلع المحافظ على رسالة وأهداف الفريق لخدمة فئة ذوي الهمم ووجه في حديثه رسالة لكل الدوائر الحكومية بالتعاون وعقد الشراكات مع الفريق لخدمة هذه الفئة العزيزة على قلوبنا، وتقديم المساعدة لهم في كل ما يدعم تنفيذ ونجاح مُبادراتهم.

و أشاد محافظ الداير بهمة الفريق وأهدافه التي تعنى بفئة غالية تستحق كل الرعاية و العناية و المساندة، مؤكدا دعم المحافظة للفريق بكل ما يحتاجه و تذليل كافة الصعاب أمامه من أجل تحقيق أهدافه المأمولة منه، منوها بما يجده ذوي الاحتياجات الخاصة من دعم كبير من لدى القيادة الرشيدة، مشيرا إلى أن في منطقة جازان تأتي دائما التوجيهات من سمو أمير منطقة جازان و سمو نائبه في الوقوف إلى جانب ذوي الإعاقة والاستماع لهم و تلبية مطالبهم.

وفي ختام الحفل كرم المحافظ عضوات فريق ذوي الهمم نظير جهودهم ونجاح سير عملهم ووجه  رسالة شكر وتقدير لعضوات الفريق، وتمنى لهن الخير والتوفيق والنجاح

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى