أخبار محلية

الشمراني يدشن مركز اللقاحات بلجنة تنمية أبو عريش

 

مركز الإعلام الاجتماعي:

دشن محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني اليوم مركز اللقاحات من فايروس كورونا كوفيد – 19 بالقطاع الجنوبي من المحافظة، والذي تنفذه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة جازان ويستمر لمدة خمسة أيام بقصر النور بقرية مبترية.
وأوضح مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية بجامعة جازان الدكتور مدني آل عيسى ان هذا المركز يعتبر رقم 52 من المراكز التي نفذتها الجامعة خلال الفترة الماضية وذلك بهدف الوصول للمستفيدين في أقرب نقطة لهم سواء في القطاع الجبلي أو في الجزر وبقية محافظات المنطقة.

كما ذكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش عبده راجحي أن المركز سوف يستمر في استقبال الراغبين في الحصول علىَ اللقاحات من كافة ٧المستفيدين المرخص لهم بأخذ اللقاح بدون موعد مسبق لمدة خمسة أيام.

وأشاد الشمراني بجهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش في تنفيذ البرامج والمبادرات النوعية التي تخدم أبناء المجتمع ودورها البارز في المناسبات والفعاليات التي تنفذها المحافظة واحتضانها لعدد كبير من شباب وفتيات المحافظة ودعمها للأعمال الخيرية والإنسانية والتطوعية في المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى