الأخبار الرئيسية

تراحم القصيم تختتم برنامج نور.. وتدشن برنامج الإثرائي

 

القصيم – سامية الصالح

اختتمت لجنة تراحم القصيم فعاليات برنامج نور التوعوي تحت شعار (نحو مجتمع متفائل)، في قاعة الاحتفالات بسجن بريدة. حيث بدأ الحفل باستقبال النزلاء *للضيوف* بالترحيب، بعدها *توالت* فقرات الحفل من القرآن الكريم فعرض فلم وثائقي عن مسيرة برنامج نور والذي امتدت فعالياته ثلاثة أشهر، واستفاد من البرنامج أكثر (1300) نزيل وبلغت عدد الفعاليات أكثر من *40* فعالية وتنوعه بين *ثقافي ورياضي وإجتماعي وتوعوي* …
حضر الحفل العميد محمد بن سليمان الحبيشي مدير مديرية سجون منطقة القصيم و عبد الرحمن بن إبراهيم الشدوخي *المدير التنفيذي لتراحم القصيم* وعدد من الضباط والمسؤولين.
من جهتهم قدم النزلاء كلمة عبروا فيها عن فرحتهم ومشاركتهم في البرامج التي قدمتها *لجنة* تراحم القصيم، تلا ذلك كلمة للأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم الشدوخي *شكر بها* *سعادة* العميد وزملائه على جهودهم وحرصهم على أبنائهم النزلاء وتعاونهم مع اللجنة *لإنجاح البرامج المقدمة لسجون القصيم* وحث الشدوخي النزلاء على الاستفادة من خدمات اللجنة.

بعد ذلك دشّن سعادة مدير مديرية سجون منطقة القصيم العميد الحبيشي برنامج تراحم الأثرائي لنزلاء سجون منطقة القصيم *2021م*
ويهدف البرنامج إلى تأهيل *نزلاء* سجون القصيم وأسرهم والمفرج عنهم ليصبحوا قدوة يقتدى *بهم* ومثالاً يحتذى به في هذا الوطن *ويتنوع* البرنامج *مابين* رياضي، اجتماعي، ثقافي، توعوي..
يمد البرنامج 9 أسابيع.

من جانبه ألقى “الحبيشي” كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين وسمو أمير المنطقة القصيم ونائبه على دعمهم المتواصل و للجنة تراحم القصيم على الخدمات التي تقدمها للمستفيدين وحث النزلاء على الاستفادة منها خلال تواجدهم وفي نهاية الحفل كرّم الحبيشي العاملين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى