أخبار الرياضة

فينكيس يحلق باللقب الأول لبطولة المملكة المفتوحة للكرة الطائرة للسيدات

 

الرياض – سامية الصالح

توج وكيل وزارة الرياضة للتخطيط الاستراتيجي والاستثمار عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية السعودية أضواء عبدالرحمن العريفي و الدكتورة دنيا عبدالعزيز الفراج
مستشارة معالي رئيسة جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن و بحضور عضوا مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة أحلام العمري و حنان القحطاني فريق فينيكس بكأس بطولة المملكة المفتوحة للكرة الطائرة للسيدات عقب فوزه على فريق أكاديمية الاتفاق بنتيجة (3-1) في المباراة الختامية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على صالة جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض .
و تسلم فريق أكاديمية الاتفاق الميداليات الفضية، وتقلد فريق أكاديمية القمم بالميداليات البرونزية بعد تجاوزه نادي النصر في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع .
وجاء فريق بلوجايز بالمركز الخامس بعد فوزه على بلوكيكرز الذي جاء سادسًا في ترتيب البطولة .
وتحصل على جائزة اللعب النظيف فريق بلو كليكرز ، و كانت اللاعبة ود الشريف من فريق بلوجايز حصلت على أفضل لاعب حر بالبطولة ، وملك محفوظ من فريق أكاديمية القمم على أفضل لاعب مركز 2 ، وأفضل لاعبه معد من نصيب لاعبه بلوجايز. ود الشريف وأفضل لاعبه مركز 3 من فريق فينيكس جانيس آرنيز ، و لاعبه فريق فينيكس دانييل قومز على أفضل لاعبه مركز 4 ، و توجت اللاعبه الشاملة بالبطولة دانه البوعينين بفريق أكاديمية الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى