أخبار المجتمع

الاميره نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر آل سعود رئيس جمعيه لأجلهم لخدمه الأشخاص ذوي الاعاقه

 

الرياض – سامية الصالح

رفعت الاميره نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر آل سعود التهنئه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله بمناسبه اليوم الوطني 91.

جمعيه لاجلهم تسعى لتمكين ذوي الاعاقه من الحصول عل الخدمات التي تتصف بالجوده و السلامه عبر موارد بشريه مؤهله وشراكات فاعله وأساليب حديثه من حيث الرياده في بناء منظومه التنميه المستدامه من خلال تبادل الخبرات وتطبيق آليات تمكين دمج الأشخاص ذوي الاعاقه داخل مجتمعاتهم بالمملكه لتعزيز روح المواطنه و المشاركه في التنميه.

وقد أشارت إلى نهضه المملكه وتقدمها وأوضحت أنه في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز توجت هذه النجاحات من خلال رؤيه 2030وهذه الرؤيه ستمكن المملكه من طفره تنمويه في جميع مناحي الحياه .وخصوصا القطاع الخيري بما فيها الجمعيات الخيريه ومن بينهما جمعيه لأجلهم التي ترأسها سموها .

جمعيه لأجلهم تقدم خدمات متميزه لذوي الاعاقه وهي تستخدم في تنفيذ برامجها الوسائل التقنيه المبتكره في إدراك التحدي وتفعيل المشاركات الفاعله مع القطاع الحكومي والخاص بما يحقق ديمومه العمل وفق أساليب مبتكره للتخطيط والتنفيذ والمتابعة وتستلهم رؤيه 2030 في تنفيذ برامجها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى