أخبار الرياضة

 كبار الترجي بطلاً لكأس اتحاد الأثقال

 

الدمام- سامية الصالح

انتزع نادي الترجي لقب بطولة المملكة لرفع الأثقال لدرجة الكبار والتي اختتمت منافساتها على صالة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وسط مشاركة أكثر من 81 رباع مثلوا 11 نادي.
وجاء تحقيق الترجي للمركز الأول بعد تصدره قائمة المشاركين في البطولة برصيد 762‪ نقطة فيما جاء ثانياً نادي الخويلدية برصيد 752‪ نقطة، وحل نادي الطرف ثالثاً برصيد 680‪ نقطة، ثم الهدى والهلال وحراء والنور واليرموك والنصر والسلام والثقبة و على التوالي.
وتوج الأبطال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد الحربي وعضوي مجلس إدارة الاتحاد علي الحكمي و تركي المالكي بكؤوس المراكز الفرقية وأبطال الأوزان العشرة المشاركون في البطولة.
من جهة وقع الاتحاد السعودي لرفع الأثقال عقد شراكة ورعاية صحية مع مركز لاند مارك للعلاج الطبيعي والتأهيل، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال الأستاذ محمد بن أحمد الحربي ومدير عام مركز لاند مارك الأخصائي فاضل الدبوس.
وتهدف هذه الشراكة في رعاية ومتابعة الأمور الطبية والعلاجية للاعبي الأخضر وتواجد أخصائيي المركز مع المنتخبات السعودية في المعسكرات وفي البطولات الخارجية القادمة، لما يحمله المركز من خبرة كبيرة ووجود التجهيزات العالية الجودة وتقديم الخدمات للاعبين في حال الإصابة وما يتبعها من تأهيل ومتابعة مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى