أخبار عربية وعالمية

النادي السعودي في مدينة يورك بالمملكة المتحدة يقيم حفل بمناسبة اليوم الوطني ٩١

 

عبدالله يحيى محرق
يورك ( المملكة المتحدة )

أقام النادي السعودي بمدينة يورك البريطانية احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91 ( هي لنا دار ) ، حيث تضمن الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات للرجال والنساء والأطفال .
في بداية اللقاء رحب رئيس النادي الدكتور يوسف بن محمد عسيري بضيوف النادي من المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم.
كما تحدث عن أهمية اللحمة الوطنية التي يجب أن تسود بين أبناء وبنات الوطن المبتعثين في بلاد الابتعاث و خاصةً في ذكرى مهمة ومفصلية في حياة كل مواطن سعودي وهي ذكرى اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة والغالية .
وختم العسيري كلمته بالشكر والتقدير للجميع ممن حضر هذا المناسبة و لفريق العمل بإدارة النادي وجميع أعضاء النادي بالمدينة على تعاونهم وتفاعلهم الدائم والملموس في المناسبات الدينية والوطنية وأيضًا مع أنشطة النادي ودعمها .

تتالت بعد ذلك فقرات برنامج اللقاء ببعض المشاركات من الحضور عن ووطننا الغالي وهذه المناسبة المهمة وعن توحيد المملكة على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.

كما تضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات منها كلمة لنائب رئيس النادي الدكتور أحمد الثمالي عن اليوم الوطني كما كانت هناك بعض المشاركات للحضور من أبناء وطننا الغالي في بلد البعثة لإظهار مشاعرهم تجاه هذه المناسبة المهمة لكل أبناء وبنات وطننا الغالي بعد ذلك تم التقاط بعض الصور التذكارية بهذه المناسبة السعيدة والمهمة في حياة كل فرد من أبناء وطننا المعطاء حفظ الله وطننا الغالي حكومةً وشعب وأرض .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى