أخبار محلية

نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يُدشن مبادرة مستفيدي الإسكان ببلدية ببيشة

 

عسير – محمد آل غواء

وسطَ متابعة أمانة منطقة عسير وبلدية بيشة، دشن معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، مبادرةَ “خدمة مستفيدي الإسكان من فروع البلديات”، حيث تعد بلدية بيشة أول بلدية على مستوى بلديات المملكة في هذه المبادرة.

وفي ذات السياق، زار معالي النائب بلدية بيشة، وكان في استقباله أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، ورئيس بلدية بيشة علي آل جلبان، حيث تجول في معرض بلدية بيشة الذي أقامته لتوضيح المشاريع التي تم تسليمها للإسكان وبلغت خمسة مخططات سكنية في المحافظة.

وقدّم معالي النائب في ختام تدشين المبادرة شكره وتقديره لأمين المنطقة ولرئيس بلدية بيشة على حرصهم المستمر ومتابعتهم الدائمة لكل ما من شأنه خدمة أهالي المحافظة وتذليل العقبات وتوفير المزيد من المشاريع والمخططات والخيارات السكنية المتنوعة لمستفيدي برنامج “سكني” ومستفيدي “الإسكان التنموي” بالمحافظة بما يتماشى مع مستهدفات برنامج الإسكان وبما يلبّي التطلعات والرغبات.

يذكر أن حفل التدشين لخدمة مستفيدي الإسكان من فروع البلديات جاءت تزامنًا مع احتفالية بلدية بيشة باليوم الوطني، لتكون رافدًا مهمًا لبرامج الإسكان بمحافظة بيشة والتي تستهدف آلاف الأسر بحزمةٍ من الحلول والخيارات السكنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى