أخبار محلية

(عمومية) إنجاب تبحث في اجتماعها الأول الموازنة التشغيلية وسبل دعم برامجها

 

عبد القادر رضوان- جدة

عقدت الجمعية العمومية لجمعية إنجاب الصحية اجتماعها الأول برئاسة المستشار أحمد بن عبد العزيز الحمدان رئيس مجلس الإدارة بحضور الأستاذ أحمد بن جزاء القثامي ممثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الموازنة التقديرية للجمعية للعام 2021م، والخطتين التشغيلية والاستراتيجية، واصدار سجل تجاري، وتعديل اللائحة الأساسية للجمعية لزيادة أعضاء مجلس الإدارة من 9 أعضاء الى 11 عضواً، بالإضافة الى مناقشة سبل الدعم الممكنة لبرامج الجمعية.
وقد استعرض سعادة رئيس المجلس في كلمته رحلة تأسيس الجمعية وأبرز الإجراءات والإنجازات التي تم العمل عليها بدءاً باعتماد تشكيل المجلس والانتهاء من الإجراءات التأسيسية ثم تدشين الجمعية رسميا برعاية سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وحضور معالي وكيل الامارة الدكتور مشبب القحطاني، وانتهاء بالبدء في استقبال طلبات المستفيدين التي وصل عددها الى 290 طلباً.
حضر الاجتماع الذي عقد عن طريق منصة (زوم) أعضاء الجمعية العمومية بنسبة حضور تجاوزت الـ 90% ، وتم التصويت من خلال المنصة بالموافقة بالاجماع على كل بنود الاجتماع.
يُذكر أن جمعية إنجاب هي جمعية خيرية تم تدشينها مؤخراً في محافظة جدة وتعمل على مساعدة الحالمين بالأبوة والأمومة ممن يعانون من مشاكل تأخر الإنجاب، من خلال تقديم حزمة من الخدمات التي تتضمن تغطية تكاليف العلاج كلياً أو جزئياً، وتقديم الاستشارات الأسرية والاجتماعية لهم حسب ما تقتضيه كل حالة وفق معايير الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى