الأخبار الرئيسية

محافظة بيش تحتفي بذكرى البيعة السابعة*

بيش – المركز الاعلامي

رعى محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ احتفال اهالي محافظة بيش بمناسبة الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم ، بإقامة حفل يهدف إلى تعزيز مفهوم المواطنة والسمع والطاعة لولاة الأمر، وأن ما ننعم فيه من أمن واستقرار كان بفضل الله ثم بجهود القيادة الحكيمة. واشتمل الحفل على العديد من العروض الشعبية والقصائد الشعرية ومسيرة لفرسان بيش ومراكزها ..
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة للمشاركين في الاحتفال ألقاها نيابة عنهم الشاب الدكتور أنس بن فنحي آل عطية ، بعد ذلك قصيدة شعرية للشاعر إبراهيم حلوش ، تغنى فيها بالوطن وقيادته الحكيمة .
بعده استعرض فرسان بيش أمام الحضور بخيولهم في مسيرة ضمت مركز الحقو ومسلية والخلاوية والفطيحة بالإضافة إلى فريق هايكنج الحقو .
ثم قصيدة شعرية للشاعر مهدلي عارجي أثنى فيها على المنجزات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال سبع سنوات مضت .
وفي ختام الحفل قامت فرقة الفطيحة باستعراض أحد الفنون من الموروث الشعبي القديم وهو ما يسمى بـ ( المصاقرة )
وبدوره شكر محافظ بيش كافة القائمين والمشاركين في هذا الحفل الذي يجسد قوة التلاحم بين القيادة والشعب في أبهى صورها ويظهر عمق الولاء والانتماء ، داعيا الله عز وجل أن يحفظ قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ..
الجدير بالذكر أن الحفل امتد إلى أوقات متأخرة من الليل بفعاليات منوعة وحملة مصاحبة للتطعيم ضد الانفلونزا ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى