أخبار محلية

عميد الإعلاميين العسيري يرأس المجلس الأول لهيئة الصحفيين بعسير

 

عسير – هيا العسيري

أعلنت هيئة الصحفيين السعوديين افتتاح فرعها بمنطقة عسير وجرى اختيار رئيسها الأول على عميد إعلاميي منطقة عسير الأستاذ مرعي العسيري الذي خدم منطقة عسير والوطن في المجال الإعلامي لأكثر من 4 عقود .

ويُعتبر العسيري من الكفاءات الوطنية الإعلامية التي واكبت تطورات ونهضة الإعلام وعاصرت أجيال مختلفة وشهدت الإعلام التقليدي والمُعاصر إلا أنها واصلت الإهتمام بذلك الإرث الإعلامي وتمسّكت بالإعلام التقليدي رغم المعوقات في درس جميل يقدمه للإعلاميين ويوضح بأن التطور المهني في الإعلام لا يتعارض مع التمسّك بالأساسيات الإعلامية في ممارسة الصحافة وبناء هوية الصحافي .

مرعي عسيري الذي تخرّج من جامعة الملك سعود عام 1403هـ في تخصص الآداب والتاريخ ،

انطلق إعلامياً في صفحة القرّاء بعكاظ خلال المرحلة الثانوية وقبل تخرجه بعام 1402هـ التحق بجريدة الرياض ومنها كانت العودة لصحيفة عكاظ ولكن ضمن الصحافيين لتكون هي الإنطلاقة الحقيقية قضى خلالها 3 سنوات لتكون ثالث المحطات الإعلامية صحيفة الرياض وأخيراً صحيفة البلاد التي قضى فيها أكثر من عقدين من الزمن ولا زال حتى الآن ضمن من خلّدوا أسمائهم في صفحات البلاد .
كما أن له تجارب سابقة وعديدة في المحطات الإذاعية المختلفة .

وصحيفة ( مجد الوطن ) تبارك له بهذه الثقة سائلين الله له التوفيق والسداد في خدمة دينة ووطنة والتوفيق في كل ما يخدم المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى