أخبار المجتمع

مشائخ وأعضاء لمسة وفاء بمركز العالية يزورون التربوي القدير والاديب الاستاذحسين بن علي ترابي

 

 

العالية -إبراهيم النعمي

قام عدد من أعضاء ملتقى لمسة وفاء التطوعي التابع لجمعية التنمية الاجتماعية الاهلية بالعالية والذي يضم عددا من مشائخ وأعيان مركز العالية بمبادرة زيارة وفاء ومحبة مساء اليوم الأربعاء ١٢/٤/١٤٤٣هـ إلى منزل التربوي المتقاعد الأستاذحسين بن علي ترابي وذلك للاطمئنان عليه وتقديم الشكر والتقدير له على جهوده والتي بذلها ويبذلها في مركز العالية.

وكان في مقدمة الحضور شيخ شمل العالية الشيخ موسى إبراهيم النعمي وشيخ شمل السادة والدهناء وتوابعها الشيخ غالب عرارالنعمي والشيخ الحسين بن علي ظافر عريفه  السادة النعامية والشيخ احمد عرار النعمي إمام وخطيب جامع الدهناء وسفير النوايا الحسنة الاستاذ علي إبراهيم سبعي وأعضاء ملتقى لمسة وفاء التطوعي وعلى رأسهم الأستاذ مطلق فقيري.

وقد إستقبلهم الاستاذ حسين ترابي وأولاده واخوانه والذين رحّبوابهم أجمل ترحيب وشكروهم على هذه الزيارة الجميلة والغير مستغربة منهم وعلى هذه اللفتة الجميلة من ملتقى لمسة وفاء التطوعي ومن المشائخ والاعيان .

وفي بداية الزيارة قرأ الطالب شادي ترابي تلاوة آيات من القرآن الكريم وبعدها توالت الكلمات و القصائد الشعرية وألقى المحتفى به قصيدة ترحيبية بهم وشكرهم على هذه البادرة الجميلة من أعضاء لمسة وفاء .

وفي نهاية الزيارة تم تقديم هدية للأستاذ حسين ترابي وتناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة الجميلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى