أخبار المجتمع

حفل ختام مبادرة “جهز قهوتك” بمنطقة عسير

خالد آل رفيدة- أبها – مجد الوطن

اختتمت مبادرة جهز قهوتك بمنطقة عسير المنبثقة من مبادرة جهز قهوتك في الرياض مساء يوم الأربعاء 1440/09/24 هـ بفندق البحيرة بأبها والتي أطلقها الملهم / محمد الشريف.

وتهتم المبادرة بذوي الهمم بدعم من الشبلي للرجال ومتجر AS ومطعم ذوق صقلية واليافعي للأقمشة وبانافع للعطور ومستشفى السعودي الألماني بعسير وأديم للإتصالات.

وشهد الحفل حضور الملهم الأستاذ محمد الشريف وأعضاء فريق مبادرة جهز قهوتك بمنطقة عسير، وشارك أيضا بها العديد من الجهات الإعلامية والرعاة، وتدخل المبادرة عامها الثاني برمضان في منطقة عسير.

من جهته عبر “الشريف” أن الهدف من المبادرة هي زيارة ذوي الهمم حديثي الإصابة ومن يعانون من الاصابة ومحاولة دمجمهم مع المجتمع و وتلمس احتياجاتهم ودعمهم نفسياً و معنوياً.

ومن جهته ذكر العميد الطيار متقاعد سعيد بن عضرس أمين المبادرة أنه قام على تنظيم هذه المبادرة مجموعة من ذوي الإعاقة ومن المهتمين بهم للتعريف عن أهمية كل شخص مصاب بحرص المجتمع عليه وعلى مساعدته في تخطي إصابته.

من جهتهم شكر الأستاذ عبدالله اليزيدي أعضاء المبادرة على تلمسهم احتياجات زملائهم من ذوي الهمم في المصحات و المستشفيات و منازلهم. كما شكر الإعلامين والمهتمين بهم على دعمهم نفسيا و معنويا.

وبنهاية الحفل تم تكريم الجهات المشاركة والتقطت الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى