أخبار المجتمع

*د. م عادل الصحفي سفيرا” للعلاقات الدبلوماسية بفيدرالية الأمم المتحدة*

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

 

بحضور أصحاب المعالي وسفراء وقناصل ورجال مال وأعمال وأعضاء من الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة ونخبة من الإعلاميين والإعلاميات والقنوات الفضائية تم تقليد منصب سفير السلام والنوايا الحسنة للعلاقات الدبلوماسية بفيدرالية الأمم المتحدة للدكتور المهندس عادل بن عبدالغني الصحفي بلإضافة الى العضوية الدائمة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة .
جاء ذلك مساء الأمس الأربعاء 30 مارس 2022 م والموافق 27 / 08 / 1443 هـ حيث أقيم حفل التتويج بمقر شركة سنيار العربية التجارية المحدودة بجدة الراعي الرسمي للحفل .
هذا وقد القى كلاَ من الدكتور ياسر الشريف مشرف الخدمات الطبية والانسانية للفيدرالية العالمية لاصدقاء هيئة الامم المتحدة وسفيرها للسلام والتطوع . والدكتورة عاتكة ملا مشرفة الريادة والاعمال التطوعية في التوحد للفدرالية العالمية لاصدقاء هيئة الامم المتحدة وسفيرها للسلام والشئون الصحية عضوي الفيدرالية كلمة بهذه المناسبة هنئوا فيها د. م/ عادل الصحفي بهذا المنصب واستحقاقه له بجدارة كما تم تقليده دبوس الفيدرالية وتسليمه درع السفير وتكريمه بشهادة العضوية وموضحي ان الفيدالية تتشرف وتسعد باختيار وترشيح الكوادر المؤهلة ليكونوا اعضاء وسفراء في هذه الفيدرالية وفي هذا الصدد قدم د.م/ عادل الصحفي شكره لله أولا على ان من الله عليه بهذه العضوية خدمة انسانية ليمثل فيها بلاده ومجتمعه المحلي والعالمي كما شكر الفيدرالية العالمية لأصدقاء هيئة الأمم المتحدة على هذه الثقة وقدم شكره وتقديره لكافة الحضورعلى تلبية الدعوة لحضور هذه المناسبة سائلاَ الله عز وجل على ان يكون على قد هذه المسئولية وان يكون حسن ظن الجميع .
هذا وقد شارك في هذا الحفل تواجد اعلامي بمختلف وسائل النشر الالكتروني والتواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية
والجدير بالذكر أنه تم عرض تعريفي لكل من شركة سنيار العربية التجارية المحدودة الراعي الرسمي للحفل وفيدرالية الامم المتحدة .
حيث أبدى الجميع دعمهم العملي الفعال لمرشحهم الصحفي والإسهام في رفع كفاءاته التنظيمية وقدراته، وتمكينه من خدمة مجتمعهم بشكل أفضل، وبحلول مستدامة.
وقد تم تكريم المشاركين بهذا الحفل من قبل الفيدرالية واخذ الصور التذكارية وقد اقيمت في نهاية الحفل مأدبة عشاء للحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى