أخبار المجتمع

كشافو التعليم يتنافسون للظفر بخدمة المصلين والمعتمرين والصوام

 

مكة المكرمة – مبارك الدوسري

يتنافس كشافو 47 إدارة تعليم، وأكثر من 280 مكتباً للتعليم في مناطق ومحافظات المملكة للظفر بالمشاركة في خدمة المعتمرين والصوام والزائرين للحرم المكي الشريف من خلال الانضمام إلى مركز بادر الكشفي التطوعي لخدمة ضيوف الرحمن الذي تشرف عليه الإدارة العامة للتعليم في مكة المكرمة.
وأوضح رئيس قسم النشاط الكشفي في تعليم مكة المكرمة زياد محمد قدير، أن المركز بدء في استقبال كشافي الإدارات والمكاتب التعليمية وفق جدول زمني محدد لإتاحة الفرصة للجميع بالمشاركة في هذا الشرف العظيم بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف وقوة أمن الحرم المكي.
وعبر قدير عن شكره لمسؤولي النشاط الكشفي في إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة الذين يخضعون المرشحين للمشاركة لحضور عدد من الدورات التأهيلية ويطبقون شروط المشاركة التي وضعها المركز من أجل تقديم خدمات تطوعية تليق باسم شباب وكشافة المملكة.
من جهته رحب مساعد المدير العام للتعليم بمكة المكرمة علي بن حسين العامودي بوفود إدارات التعليم التي وصلت المركز وبدأت في تقديم الخدمة التطوعية، مُهنئاً إياهم الحصول على هذا الشرف العظيم المتمثل في أشرف مكان وأشرف زمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى